قسم التغذية

قسم التغذية

 

المهام:-

1- طلب المواد التموينية واللحوم والألبان والخضروات والفواكه والمشروبات الغازية والعصائر والأدوات المنزلية وأية مواد أخرى والمشاركة في دراسة العروض الخاصة بها واحالتها واعداد الاتفاقيات الخاصة بها.

2- متابعة توريد جميع المواد التموينية والأدوات المنزلية من المتعهدين واستلامها وفق الشروط والمواصفات المعمول بها في الجامعة.

3- تقديم وجبات غذائية صحية وسليمة بأفضل الشروط والمواصفات وذات جودة عالية وبأسعار مدعومة.

4- ارسال عينات الدجاج بشكل دوري واللحوم والمواد الأخرى عند الضرورة إلى المؤسسة العامة للغذاء والدواء لفحصها والتأكد من صلاحيتها للاستهلاك البشري واتلاف غير الصالح منها.

5- اعداد وتقديم الوجبات الغذائية بالاضافة للمعجنات والحلويات وتقديمها للطلبة والعاملين وضيوف الجامعة والمخيمات الكشفية والمشاركين بالمؤتمرات والندوات والورش التي تعقد في الحرم الجامعي وضمن برامج تعد مسبقاً.

6- تدريب طلبة كلية السياحة والفنادق ومنتسبي دورات انتاج الطعام والشراب التي تعقد في مركز الملكة رانيا للدراسات الأردنية وخدمة المجتمع، وكذلك طلبة مدرسة علي خلقي الشرايري/ الفرع الفندقي على الأعمال المتعلقة بتخصصهم.

7- متابعة حفظ وتخزين المواد التموينية في الأماكن المخصصة لذلك .

8- تقديم خدمة التواصي للعاملين بالجامعة للأكلات الشعبية والغربية والحلويات.

9- متابعة أمور السلامة العامة والسلامة والصحة المهنية لجميع العاملين بالقسم وعمل فحص دوري لهم للتأكد من خلوهم من الأمراض السارية والمعدية.

10- ضبط صرف الوجبات والمحاسبة عليها.

11- وجود باص خاص ملحق من قسم الحركة مجهز لنقل الوجبات الغذائية المعدة بالمطبخ المركزي إلى المقاصف وأماكن تقديم الضيافات.

YU
جامعة اليرموك 

اتصل بنا

العنوان : جامعة اليرموك , اربد, الأردن

service_dep@yu.edu.jo

 009627211111 (3636)

جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163