دائرة الخدمات العامة 
تقوم بدور كبير ومميز في توفير الخدمات اللازمة والضرورية للطلبة والعاملين في الجامعة وترحيبها والجهات الرسمية وتتبع نائب رئيس الجامعة للشؤون حسب الهيكل التنظيمي للجامعة ، والجامعة العامة والحيوية في الجامعة وترتيبها بالجامعة وحدات الجامعة.
الهدف: الأهداف.
تعمل الدائرة على تحقيق الأهداف الآتية: -
1- تأمين خدمة النقل لجميع منتسبي الجامعة وضيوفها الرسميين.
2- تأمين الاتصالات الهاتفية والفاكس.
3- تقديم خدمة اعداد الطعام والشراب وتقديمه.
4 -المحافظه على نظافةجميع مرافق الجامعةوساحاتها وشوارعها وتوفير الشروط الصحيةفيها
5- تجهيز الحدائق والمسطحات الخضراء والعناية بها وادامة تخضيرها  بحيث تظهر كمعلم جميل يدخل البهجة والسرور في نفوس الطلبة والزوار والعاملين
 

القيـم
* المصداقيه : عن طريق ادراك الموظفين لمدى صدق الادارة من حيث الثقة والاقتناع عند اتصالهم بها
* الاحترام : احترام الادارة لكافة الموظفين بتقييمهم بالمنطقة المشتركة
* العدالة والانصاف وادراك في هيئة في هيئة العاملين في هيئة الانصاف والحكومة العاملين داخل بيئة العمل
* الفخر:  غرس شعور الفخر عند جميع الموظفين اثناء تنفيذهم لعملهم وانة لا يوجد عمل دوني وفوقي فالكل يعمل من اجل تحقيق الهدف
* الزمالة: تعزيز روح الزمالة جميع الموظفين بتحفيز الألفة بينهم والتشارك الاجتماعي بينهم
* توفير فرص العمل في بيئة عمل بالمنشأة العاملين في الجو العام
ثالثاً: الرسالة.
استمر تقديم جميع الخدمات قائمة الجودة والتميز.
رابعاً: الرؤية.
الدورة بالشكل المناسب لتقديم الخدمة بأفضل جودة وأقسامها وتدريبها وموظفيها في مجال العمل والتميز في الخدمات ، وبعد أن تنتهي في مصلحة الجامعة والطلبة والعاملين فيها.
022715