التقى مدير الخدمات العامة السيد خليل ارشيدات كادر قسم الزراعة في الدائرة و ذلك ضمن آلية العمل المتبعة بالاجتماع بالأقسام التابعة للدائرة و الوقوف مباشرة على اهم التحديات التي تواجه العمل ووضع الخطط و البرامج الناجعة للقيام بالأعمال و على اكمل وجه . 
وقد استعرض ارشيدات المهمات التي تتطلبها الخطة المستقبليه للقسم على ضوء المستجدات و التي من ضمنها تزويد قسم الزراعة بالأدوات و الآليات اللازمة وخاصة تراكتور زراعي بحجم متوسط للقيام بأعمال الحراثة بين الأشجار . كما افاد بضرورة تفعيل دور البيوت البلاستيكية من خلال تأمين البذور للنباتات و الاشتال التي تحتاجها الجامعة داخليه مثل نباتات الزينة او خارجيه مثل الأشجار المثمرة. وبين على أهمية زيادة الرقعة الخضراء في الجامعة و ذلك بزراعة الأشجار المثمرة في المواقع المستهدفة ، و بضرورة مراقبه نمو الأشجار و عمل اللازم لها مثل السقاية و التقليم .
وقد ركز السيد مدير الخدمات على أهمية التمدد و التوسع في أعمال القسم وذلك من خلال الإشراف و المتابعة الحثيثة في المناطق خارج الحرم الجامعي مثل قسم ارتباط الجامعة في العاصمة عمان و محطة دير علا في الأغوار  .
وفي نهاية اللقاء ثمن دور كادر القسم الذي نفذ الرزنامة الزراعية بكل دقة و إتقان كما اكد على أهمية استثمار العامل البشري من خلال تفعيل دور كادر القسم في شتى مجالات العمل الزراعي و بضرورة الالتزام بالعمل المؤسسي المبني على القيام بالعمل المكلف به طوال فترة الدوام و عدم التجاوز الإداري و العمل بروح الفريق الواحد . 
يذكر ان هذا اللقاء جاء بحضور السادة  مساعدي مدير الخدمات و السيد رئيس قسم ديوان الدائرة.
014232