التقى السيد خليل ارشيدات مدير الخدمات العامة مع موظفي قسم التغذية ظهر اليوم الاحد الموافق 2019/1/27 ، وذلك ضمن خطة الدائرة للالتقاء بموظفي الدائرة كل قسم على حدى للوقوف على اهم التحديات التي تواجه العمل.

افتتح اللقاء السيد ارشيدات بحديثه بأن هذا اللقاء هو الأول و سيكون هناك لقاءات دورية للإستماع للتحديات المهنية و العمل على حلها، و طلب بأن يكون هذا اللقاء عبارة عن جلسة عصف ذهني ليطرح التحديات التي يواجهونها و التي تحد من التطور و الإنتاج في قسم التغذية و أكد على أن الموظف هو صانع القرار.

واكد السيد ارشيدات على أهمية تقارير الاداء و ضرورة التزام الموظفين بأعمالهم ضمن الوصف الوظيفي و القيام باقصى جهد لإتمام الأعمال لتخرج بأبهى صورها و ضرورة استخدام الخبرات المتراكمة و الاجتهاد و عدم التغول على المهمات الوظيفية للزملاء.

و تحدث الحضور عن أهم المشاكل و الإحتياجات ووعد ارشيدات بالعمل على تذليل الصعوبات التي تحول دون ذلك مؤكدا ان رئاسة الجامعة ممثله بالأستاذ الدكتور زيدان كفافي تولي أهمية قصوى بازالة اَي ظلم او انتقاص حق من حقوق الموظفين.

و اقترح رئيس قسم التغذية بأهمية التركيز على قطاع الشباب من ناحية تدريبهم و تأهيلهم في الفنادق .

و في نهاية اللقاء الذي حضره مساعدو مدير الخدمات و رئيس قسم الديوان ، شكر ارشيدات الحضور على حسن التجاوب واشاد بالروح الأسرية التي تسود قسم التغذية .

015685