تحت رعاية مدير الخدمات العامة تم عمل حفل وداع للزميلة فريال ابو الهيجاء في قسم الخدمة الصحية لتقاعدها من العمل ، وقد شارك الزملاء من كافة اقسام الدائرةبحفل الوداع .

علما ان الزميلة قد عملت في الجامعة لمدة اربعة عشر عاما وكانت مثالا للانتماء و الاخلاص في العمل علاوة على محبة مرؤوسيها واحترامهم لها وتقديرهم لجهودها .

وقد استهل السيد خليل ارشيدات مدير الدائرة كلمته بالشكر و الامتنان لها وعدد بعض من مناقبها و من الناحية العملية و المهنية كما شكر الجهة المنظمة للحفل و قال انها سنة حميدة اتبعتها دائرة الخدمات بوداع الزملاء الذين يتقاعدون من العمل كما اشار ان الدائرة بصدد عمل قاعدة بيانات لموظفيها المتقاعدون ليسهل التواصل معهم مستقبلا حتى يعلم كل الزملاء انهم في مكان احتفاء بهم وهم على رأس العمل او بعد الانتهاء من العمل ...... 

. قديمك نديمك و لو الجديد اغناك

وفي كلمتها السيدة فريال شكرت مدير الدائرة و الزملاء على هذا الاحتفال بوداعها كما شكرت كل العاملين معها اثناء خدمتها في الدائرة.

ثم تم تكريم الزميلة فريال ابو الهيجاء من قبل مدير دائرة الخدمات العامة و مساعدة مدير الخدمات السيدة مظاهر الشياب .

وفقك الله ونور دربك بالخير يا ام عامر .....ونشك كل من شارك في هذا الحفل كما نوجه شكرنا للجنة التنظيم و على رأسهم السيد وليد خصاونة و السيد مصطفى الشديفات على ما بذلوه من جهد جعلهم الله ذخرا للوطن و الجامعة و الدائرة

014244