رعى رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي حملة زراعة الأشجار الحرجية في الحرم الجنوبي للجامعة، والتي نظمتها كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية في الجامعة وبالتعاون مع دائرة الخدمات العامة.

وأكد كفافي دعم إدارة الجامعة لكافة المبادرات الطلابية في مختلف المجالات، نظرا لدورها في صقل شخصيات الطلبة وتعزيز انتمائهم للجامعة والوطن، وتشجيعهم على تحمل المسؤولية في المحافظة على الحرم الجامعي والمساهمة في تجميله، لافتا إلى ضرورة زيادة الوعي لدى الطلبة بأهمية زيادة الرقعة الخضراء في الجامعة باعتبارها ثروة اقتصادية وطنية، ولدورها الكبير في تحسين المناخ وإضفاء الطابع الجمالي للجامعة.
بدورها ثمنت عميدة كلية الاقتصاد والعلوم الادارية الدكتورة منى المولى تعاون دائرة الخدمات العامة في انجاح هذه المبادرة، ومديرية زراعة محافظة اربد لتبرعها بأشتال الاشجار التي تمت زراعتها.
علما ان دائرة الخدمات العامة ممثله بمديرها السيد خليل ارشيدات قد أعلن سابقا البدأ بالرزنامة الزراعية للدائرة ومن ضمنها زراعة الأشتال في الساحات المناسبة وأعرب عن سعادته بتسهيل و تقديم الدعم اللوجستي لاي مبادرة طلابية تهدف إلى زيادة الرقعة الخضراء في الجامعة و ذلك من خلال قسم الزراعة في الدائرة و الذي يمتاز بالحرفية و المهنية العالية .
وشارك في الحملة نائب رئيس الجامعة للكليات الإنسانية والشؤون المالية الدكتور أنيس خصاونة، ونائب رئيس الجامعة للشؤون الطلابية والاتصال الخارجي الدكتور فواز عبد الحق، ومستشار رئيس الجامعة الدكتور عبد الحليم الشياب وعدد من المسؤولين في الجامعة و طلبة الكلية.

015689